سياسات شركة فورايفر الجديدة أيلول | New Company Forever Policies: Coming September 2017



New Company Policies: Coming September 2017



سياسات الشركة الجديدة: القادمة سبتمبر 2017

جزء من وعد للأبد هو العمل باستمرار نحو إحداث تغييرات إيجابية لعملنا الجاد للأبد أصحاب الأعمال في جميع أنحاء العالم. وهذا يشمل أحيانا أخذ الوقت للذهاب من خلال خطة التسويق لدينا لضمان أن كل سياسة تكافئ بناة الأعمال ملتزمة بإنصاف وفعالية. 

اعتبارا من 1 سبتمبر 2017، إلى الأبد سوف تكريم هذه السياسات الجديدة التي سوف تستمر في مساعدة الشركات في جميع أنحاء العالم على تطوير. إذا كانت لديك أية أسئلة بخصوص هذه التغييرات في السياسة، يرجى الاتصال بمكتبك المحلي. 

4.01 نوفوس العملاء لا يمكن أن رعاة
نوفوس العملاء لا يمكن أن ترعى الآخرين، ولا يمكن أن التجزئة عبر موقع الشركة.



س: لماذا تغيير السياسة من السماح للعملاء نوفوس لرعاية الآخرين، إلى عدم السماح للعملاء نوفوس لرعاية الآخرين؟ 
ج: عميل نوفوس هو الشخص الذي يشتري المنتج بسعر مخفض، وبالتالي يجب أن تصنف جنبا إلى جنب مع عملاء التجزئة كمستهلكين نهائيين "غير مشاركين" لمنتجاتنا. وهم ليسوا مشاركين في خطة التسويق للشركة، وبالتالي لا ينبغي أن تتاح لهم الفرصة للرعاية حتى تصبح مساعد المشرف. تعتبر المنظمات الطائفية "مشاركين" في خطة التسويق، لأنها يمكن أن تحصل على تعويض عن بيع المنتج إلى عملاء التجزئة ونوفوس، فضلا عن مكافآت لرعاية وتدريب المنظمات الطائفية على أن تفعل الشيء نفسه. ويؤدي تحسين السياسة هذا إلى تعيين عميل نوفوس في مجموعة المستهلكين غير المشاركة.

س: ماذا يحدث لعملاء نوفوس الحاليين الذين سبق لهم تقديم رعايتهم؟ 
A: نوفوس العملاء الذين رعايتهم الآخرين سيتم التنازل عنها، حتى لا تفقد أي من دونلين قبل تنفيذ السياسة. ومع ذلك، فإنها لن تكون قادرة على رعاية دونلينس إضافية حتى تصبح الجملة المؤهلين.

4.02 نوفوس كوستومر سياسة ستة أشهر
عميل نوفوس الذي لم يقم بعملية شراء لمدة ستة أشهر تقويمية كاملة سيتم إزالتها تلقائيا من قاعدة بيانات الشركة.

س: هل سوف عملاء نوفوس تلقي إشعار أو تحذير قبل إزالتها من قاعدة البيانات؟ 
ج: نعم، وسوف يتم إرسال بريد إلكتروني قبل إزالتها من النظام.

س: هل يمكن لعملاء نوفوس السابقين الاشتراك مرة أخرى تحت أي راعي؟ 
ج: نعم.

س: هل عميل نوفوس السابق يخضع لسياسة إعادة الرعاية؟ 
ج: لا، سوف تكون قادرة على إعادة الراعي فورا بعد إزالتها من قاعدة البيانات.

س: إذا مدخلات من عملاء التجزئة معرف FBO في ترتيبها على الانترنت، وتمت إزالة هذا ID من قاعدة البيانات، حيث حجم من هذا الشراء تذهب؟ 
ج: سيتم نقل وحدة التخزين التي تم إنشاؤها بواسطة معرف تم إزالته من قاعدة البيانات إلى أوبلين النشط التالي.

س: متى سوف نافذة نوفوس العميل ستة أشهر نافذة المفعول؟ 
ج: سياسة نوفوس للعميل لمدة ستة أشهر سارية المفعول في 1 سبتمبر 2017؛ ومع ذلك، لن يتم إزالة نوفوس تفاصيل العملاء من النظام حتى 1 فبراير 2018.

4.04 الرسوم المصرفية لمدفوعات المكافآت "الأجنبية" ستكون
أي رسوم أو رسوم طرف ثالث مستحقة على دفعات إلى منظمة فبو خارج البلد الذي يتم فيه كسب الأرباح / المكافآت، مسئولية مكتب التحقيقات الفدرالي. 

4.05 FBO  سياسة ستة وثلاثين شهرا سيتم إزالة المنظمات غير الحكومية التي لم تقم بشرائها لمدة ستة وثلاثين شهرا تقويميا متتالية من قاعدة بيانات الشركة.

س: هل سيكون هذا تلقائيا؟ 
ج: نعم.

س: هل يمكن ل FBO  السابق، الذي تم إزالته من النظام عبر سياسة ستة وثلاثين شهرا، الاشتراك مرة أخرى تحت أي راعي؟ 
ج: نعم. 

س: هل ستمنح المنظمات الطائفية أي تحذير أو إشعار بإزالتها من قاعدة البيانات؟ 
ج: نعم، وسوف يتم إرسال بريد إلكتروني قبل إزالتها من النظام. 

س: إذا تمت إزالة FBO  من قاعدة البيانات، هل هناك فترة انتظار قبل أن يمكن رعايتها مرة أخرى؟ 
a: كلا. يمكن برعاية فورا، ولكن دون استعادة مستوى المبيعات السابقة أو دونلين.

س: إذا مدخلات من عملاء التجزئة معرف FBO في ترتيبها على الانترنت، وتمت إزالة هذا ID من قاعدة البيانات، حيث حجم من هذا الشراء تذهب؟ 
ج: سيتم نقل وحدة التخزين التي تم إنشاؤها بواسطة معرف تم إزالته من قاعدة البيانات إلى أوبلين النشط التالي.

س: متى سيتم تفعيل سياسة الستة وثلاثين شهرا؟ 
ج: سيبدأ سريان سياسة الستة وثلاثين شهرا في 1 سبتمبر 2017، ولكن لن يتم إزالة تفاصيل نشاط FBO  غير النشطة من قاعدة البيانات حتى 1 سبتمبر 2020.



6.05 سياسة القيادة لمدة 12 شهرا 
مدير غير مكافأة القيادة مؤهل لمدة اثني عشر شهرا متتالية سيخسر نهائيا جميع خطوط مدير دونلين. ولذلك، فإن جميع خطوط مدير دونلين تصبح الجيل الأول الموروثة المديرين إلى مكافأة إضافية مدرب المؤهلين القيادة في أوبلين بهم. إذا كان المدير ليس مكافأة القيادة المؤهل لمدة 11 شهرا، يمكنهم استخدام الشهر الثاني عشر كأول شهر من فترة إعادة التأهيل لمدة ثلاثة أشهر ولن تفقد خطوط مدير دونلين الخاصة بهم.


س: ماذا لو قام المدير الذي فقد خطوط مدير دونلين بتطوير خط مدير آخر؟ 
ج: إذا قاموا بتطوير خط مدير لاحق، فإنها ستكون مؤهلة للتأهل للحصول على مكافأة القيادة على هذا الخط مدير جديد. ومع ذلك، إذا كان لديهم فترة أخرى من اثني عشر شهرا من غير مؤهلة للحصول على مكافأة القيادة في أي وقت بعد تطوير خط مدير جديد، فإنها تفقد هذا الخط أيضا.



س: متى سيصبح هذا ساري المفعول؟ 
ج: سيبدأ سريان سياسة القيادة لمدة 12 شهرا في 1 سبتمبر 2017؛ ومع ذلك، سيتم منح المنظمات الطائفية حتى 1 سبتمبر 2018 لتصبح مكافأة القيادة المؤهلين. وهذا يسمح قدرا معقولا من الوقت لتحقيق التأهيل.



14.01 سياسة
إعادة الرعایة لمدة اثني عشر شھرا یمکن لشرکة إعادة الإعمار القائمة أن ترعاھا تحت رعایة مختلفة بعد اثني عشر شھرا من عدم النشاط.


س: هل هذا ينطبق على إنهاء عملاء FBO أيضا؟ 
ج: نعم، بانتظار موافقة مكتب الشركة العام .



س: إذا كان مقدمو الرعاية من عملاء FBO  بعد فترة الاثني عشر شهرا، فهل سيتم إعادة نشاطهم السابق و داونلين؟ 
ج: لا، فإن FBO  إعادة رعاية بعد فترة الاثني عشر شهرا ستبدأ كعلامة تجارية جديدة FBO .



لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بنا

تعليقات